الرائدة تقيم يوم الهمة العاشر والحفل التكريمي لعام 1437

نظمت إدارة مشروع الحلقات الرائدة بجمعية مكنون برنامج يوم الهمة العاشر وذلك بجامع الراجحي بحي شبرا يوم السبت 2/4/1438هـ، وقد ابتدأ البرنامج الساعة 6.30 صباحا وامتد إلى اذان العصر، وقد شارك بالبرنامج جميع طلاب المشروع والبالغ عددهم قرابة 290 طالباً، وبلغ عدد الحلقات 33 حلقة.

    وقد تخلل البرنامج العديد عدد من الفقرات مثل مسابقة سحب الأرقام، أيضا وجبة الإفطار مع تجهيز مشروبات ووجبات خفيفة على مدار الساعة، وتشرفت إدارة المشروع بزيارة فضيلة الشيخ/ إبراهيم الهدلق ( المدير التنفيذي لجمعية مكنون ) واطلع الشيخ خلال زيارته على سير البرنامج ومن ثم أستمع إلى بعض تلاوات الطلاب.

    كما تشرف إدارة المشروع كذلك بزيارة الشيخ / إبراهيم العيد ( مساعد إدارة الشؤون التعليمة والمشرف العام على مشروع الحلقات الرائدة)، حيث ألقى فضيلته بعد صلاة الظهر كلمة توجيهيه حث من خلالها الجميع على الجد والاجتهاد.

    بعد ذلك تم تكريم المعلمين المساجد المتميزة الحاصلين على درع التميز للعام الدراسي 1437 وهم:

أولا: المعلمون المتميزون:

الأول : خالد مهران عطية ، من جامع الحوامي بحي منفوحة التابع لمركز الوسط الجنوبي، وقد حصل على مبلغ 1500 ريال بالإضافة إلى درع التميز.

الثاني: محمد طاهر ، من مسجد سعد بن عبادة بحي الشفا التابع لمركز الجنوب، وقد حصل على مبلغ 1000 ريال بالإضافة إلى درع التميز.

الثالث: مبارك بن مفروش ، من مسجد الأمير تركي بحي منفوحة التابع لمركز الوسط الجنوبي، وقد حصل على مبلغ 500 ريال بالإضافة إلى درع التميز.

المساجد المتميزة:

الأول: جامع الحوامي بحي منفوحة التابع لمركز الوسط الجنوبي

الثاني: مسجد سعد بن عبادة بحي الشفا التابع لمركز الجنوب

الثالث: جامع الفوزان بحي منفوحة التابع لمركز الوسط الجنوبي

 

كما تم تكريم الطلاب المتفوقين خلال برنامج يوم الهمة العاشر، كذلك تم تكريم جميع معلمي المشروع والطلاب المتفوفين لعام 1437، وفي نهاية اللقاء تناول الجميع وجبة الغداء.



فيديو



الإعلانات