الرائدة تقيم يوم الهمه الحادي عشر


أقامة جمعية مكنون -إدارة الشؤون التعليمية- برنامج يوم الهمة الحادي عشر لطلاب مشروع الحلقات الرائدة بجامع سيد الشهداء بحي الريان يوم السبت 10/8/1438هـ وذلك برعاية مركز الشرق ومجمع بناء التعليمي.

     وقد ابتدأ البرنامج الساعة 5.30 صباحا وامتد إلى أذان العصر، وشارك بالبرنامج جميع طلاب المشروع والبالغ عددهم قرابة 280 طالباً، كما بلغ عدد الحلقات المشاركة 32 حلقة.

     وهدف برنامج الهمة أن يراجع الطالب أكبر قدر من القرآن الكريم خلال يوم واحد في جو إيماني يسوده الألفة والمحبة بين أهل القرآن. 

    وبفضل الله أنجز كثير من الطلاب المقرر المطلوب، حيث بلغ عدد الأجزاء التي تم مراجعتها في يوم الهمة قرابة 3600 جزء، وعدد الأوجه قرابة 72000 وجه من القرآن الكريم.

     وقد تخلل البرنامج العديد عدد من الفقرات مثل مسابقة سحب الأرقام، ووجبة الإفطار مع تجهيز مشروبات ووجبات خفيفة على مدار الساعة، كذلك تقديم جوائز وهدايا لجميع معلمي وطلاب المشروع.

    كما تشرفت إدارة المشروع بزيارة فضيلة الشيخ الدكتور/ إبراهيم الخضيري – المفتش القضائي بالمجلس الأعلى للقضاء- والشيخ/ تركي البسام - مدير مركز الشرق بجمعية مكنون- والشيخ / عبد اللطيف السريع – مدير إدارة البرامج لمؤسسة سليمان الراجحي الوقفية- وكذلك الشيخ /فيصل الحميقاني - رئيس قسم الإشراف التربوي بجمعية مكون- وكذلك الشيخ /حمود الزغيبي - مساعد شؤون البنين بمركز الشرق بجمعية مكنون- ،واستمع الحضور الكرام إلى نبذة موجزة عن مشروع الحلقات الرائدة والهدف المرجو من المشروع.

     عقب ذلك قامت إدارة المشروع بتقديم درع تذكاري لكل من مركز الشرق ومجمع بناء التعليمي نظير رعايتهم واستضافتهم برنامج يوم الهمة الحادي عشر.

    وفي ختام البرنامج تناول الجميع وجبة الغداء التي أعدته إدارة مركز الشرق ومجمع بناء التعليمي لضيوفهم الكرام.




فيديو



الإعلانات